كرة القدم

الفيحاء يفوز على الأخدود 3-0 وأبها يتغلب على الفتح والرائد يتفوق على الحزم

في ختام الجولة الـ 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، تغلب فريق الفيحاء على ضيفه الأخدود بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت أمس الأحد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

افتتح اللاعب ساكلا التسجيل الفيحاء في الدقيقة 16، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 55. وفي الدقيقة 88، أتى هدف آخر من توقيع عبدالحميد صابيري، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

في مباراة أخرى، تغلب فريق أبها على نظيره الفتح بنتيجة 2-1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها. سجل البولندي كريتشوفياك هدفي أبها في الدقائق 6 و57، بينما سجل هدف الفتح الوحيد اللاعب كريستيان تيلو في الدقيقة 54. بهذا الفوز، رفع أبها رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما بقي الفتح عند 37 نقطة في المركز السابع.

أما على ملعب نادي الرائد ببريدة، فقد تفوق فريق الرائد على ضيفه الحزم بنتيجة 2-0، سجلهما المهاجم جوليو تفاريس في الدقائق 35 و46 من زمن المباراة. بهذا الفوز، رفع الرائد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما بقي الحزم متذيلاً للترتيب بـ 16 نقطة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟