كرة السلة

الفتح الرياضي يتفوق على الأهلي المصري في الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL

في مباراة مثيرة أقيمت في كيغالي مساء يوم أمس الجمعة، تمكن نادي الفتح الرياضي لكرة السلة من تحقيق فوز مهم على نادي الأهلي المصري بنتيجة 89 مقابل 78. هذه المباراة كانت جزءًا من التصفيات لنهائيات الموسم الرابع من الدوري الإفريقي لكرة السلة (BAL 2024)، التي تستضيفها العاصمة الرواندية من 24 ماي إلى 1 يونيو.

بعد شوط أول قوي من لاعبي الفتح الرياضي، تمكنوا من حسمه لصالحهم بنتيجة 22 مقابل 19. لكن الأهلي المصري، الذي يحمل لقب النسخة الماضية، رد بقوة في الربع الثاني وانتهى لصالحه بفارق 8 نقاط (49-41).

بعد الاستراحة، حاول لاعبو الفتح تعويض تأخرهم بقوة، لكن غياب التركيز حرمهم من نقاط إضافية، وانتهى الربع الثالث بتقدم الأهلي المصري بنتيجة 64 مقابل 58.

في الشوط الرابع، كانت الإثارة على قمة، حيث استطاع لاعبو الفتح إحراز 10 نقاط متتالية ليتقدموا في النتيجة بحصة 68-64. واستمر لاعبو النادي المغربي في بسط سيطرتهم على هذا الشوط، لينهوا اللقاء بانتصار مستحق بنتيجة 89 مقابل 78.

بهذه النتيجة، يلتقي الفتح الرياضي مع كيب تاون تايغرز الجنوب إفريقي في دور الربع النهائي. وتشهد نهائيات هذه المسابقة القارية منافسة شرسة بين الأندية الثمانية المتأهلة للنهائيات، حيث يسعى كل فريق للفوز بلقب الدورة الرابعة لهذه المسابقة القارية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟