السودان يحقق فوزاً كبيراً على جنوب السودان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

تمكّن منتخب ​السودان​ من تحقيق فوز كبير على مضيفه ​جنوب السودان​ بنتيجة 3 – 0، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. أنهى منتخب السودان الشوط الأول متقدماً بهدف والي الدين خضر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وفي الشوط الثاني، أضاف ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 51 و78 على التوالي.

ورفع السودان رصيده إلى 10 نقاط ليستعيد صدارة المجموعة الثانية، متقدماً على السنغال التي تمتلك 8 نقاط والكونغو الديمقراطية بـ7 نقاط. بينما تجمد رصيد جنوب السودان عند نقطتين في المركز الخامس، يليه موريتانيا بنقطة واحدة في ذيل الترتيب.

كوت ديفوار تكتفي بالتعادل مع كينيا

وفي المجموعة السادسة، اكتفى منتخب ​كوت ديفوار​، بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية، بالتعادل مع مضيفه منتخب كينيا بدون أهداف. ورفع الأفيال رصيدهم إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، خلفهم الغابون برصيد 6 نقاط، ثم منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

تعادل مدغشقر ومالي بدون أهداف

كما تعادل منتخبا مدغشقر ومالي بدون أهداف ضمن منافسات المجموعة التاسعة. ورفع منتخب مدغشقر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف غانا المتصدرة برصيد 9 نقاط، بينما يقبع منتخب مالي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

فوز موريشيوس على إسواتيني

وفاز منتخب موريشيوس على إسواتيني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

Exit mobile version