الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مدغشقر و جزر القمر برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم الأفريقية لمتابعة مباراة هامة غدًا الجمعة 7 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب مدغشقر بنظيره منتخب جزر القمر في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025. اللقاء المرتقب سيقام على ملعب إف إن بي، ويعد من المواجهات الحاسمة نظرًا لأهمية النقاط الثلاث لكل من الفريقين. تقابل منتخبا مدغشقر وجزر القمر ثلاث مرات في السابق، وتمكن منتخب مدغشقر من الفوز في جميع هذه المباريات، بينما لم يحقق منتخب جزر القمر أي فوز أو تعادل في تلك المواجهات، مما يمنح منتخب مدغشقر الأفضلية النفسية قبل اللقاء القادم.
حاليًا، يحتل منتخب مدغشقر المركز الرابع في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد أن خاض مباراتين حقق فيهما فوزًا واحدًا وتعرض لهزيمة واحدة. في المقابل، يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب مباراتين وحقق الفوز فيهما، دون أن يتعادل أو يخسر أي مباراة.
الأداء الهجومي: يحتاج منتخب مدغشقر إلى استغلال قوته الهجومية لتجاوز دفاعات منتخب جزر القمر وتحقيق الفوز.
التنظيم الدفاعي: يعتمد منتخب جزر القمر على تنظيمه الدفاعي القوي للحفاظ على شباكه نظيفة واستغلال الفرص الهجومية التي تتاح له.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 7 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مدغشقر و جزر القمر عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

تشكل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى منتخب مدغشقر لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الترتيب والمنافسة على التأهل. أما منتخب جزر القمر، فيطمح لمواصلة سلسلة انتصاراته وتأكيد صدارته للمجموعة، مما يعزز من فرصه في التأهل لكأس العالم 2025.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version