الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موريشيوس و إسواتيني برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الثلاثاء 11 يونيو 2024 نحو ملعب مجمع كوت ديفوار الرياضي الوطني، حيث ستقام مباراة هامة بين منتخب موريشيوس ونظيره منتخب إسواتيني ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025. تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة نظراً لرغبة كلا الفريقين في تحقيق أول انتصار لهما في التصفيات. تقابل الفريقان مرتين في السابق، حيث لم يحقق منتخب موريشيوس أي فوز بينما فاز منتخب إسواتيني في مباراة واحدة، وانتهت المباراة الأخرى بالتعادل. يسعى منتخب موريشيوس لكسر سلسلة النتائج السلبية أمام إسواتيني وتحقيق فوزه الأول، بينما يطمح إسواتيني لتكرار فوزه السابق.
يحتل منتخب موريشيوس المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط. خاض الفريق ثلاث مباريات حتى الآن، لم يحقق الفوز في أي منها، حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين. تشكل هذه المباراة فرصة ذهبية لموريشيوس لتحقيق أول فوز له وتحسين موقعه في الترتيب.
يحتل منتخب إسواتيني المركز السادس والأخير بدون أي نقاط بعد خوضه ثلاث مباريات، حيث لم يحقق أي فوز أو تعادل، وخسر جميع مبارياته. يسعى إسواتيني لكسر سلسلة الهزائم وتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتعزيز معنويات الفريق.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة موريشيوس و إسواتيني عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

تعد هذه المباراة فرصة لمتابعة أداء الفريقين ومدى استعدادهما لتحقيق نتائج إيجابية في بقية مشوار التصفيات. يقدم اللقاء فرصة للجماهير لمتابعة تفاصيل المباراة عبر تغطية حية ومفصلة، لمتابعة كل لحظة حاسمة في اللقاء. سيكون هذا اللقاء حافلاً بالتحديات لكلا الفريقين، حيث يتطلع كل منتخب لتحقيق أول انتصار له في التصفيات، مما يضفي المزيد من الإثارة على مجريات المباراة. ستتجه الأنظار إلى مدى قدرة الفريقين على استغلال هذه الفرصة وتحقيق النتائج المرجوة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version