كرة القدم

الركراكي يتحدث عن جاهزية اللاعبين قبل مواجهة الغابون

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن الحالة البدنية للاعبي المنتخب المغربي والتحديات التي واجهوها في الفترة الماضية، وذلك قبل مواجهة منتخب الغابون ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وفي تصريحاته التي تسبق المباراة، أوضح الركراكي: “في شهر يونيو، لم يكن اللاعبون في أفضل حالاتهم البدنية، ولكن الأولوية كانت للفوز من أجل تصدر مجموعتنا في التصفيات”.

وأضاف: “إنهاء الموسم في البطولات الأوروبية والمغربية لم يكن سهلًا، ولكننا نجحنا في تجاوز مباراة الكونغو بشكل جيد. علينا أن نحافظ على نفس النهج ونفس الروح في مباراة الغد”.

كما أشار الركراكي إلى تحسين الفعالية الهجومية لدى الفريق، موضحًا: “كانت مشكلتنا الرئيسية هي النجاعة أمام المرمى، لكن اليوم أصبح لدى اللاعبين ثقة أكبر وبدأوا في تسجيل الأهداف، كما ينسجمون مع بعضهم البعض بشكل أفضل”.

وعن لاعبي المنتخب الأولمبي، أكد الركراكي أنهم يندمجون تدريجيًا مع المنتخب الأول ويتطورون مع مرور الوقت، قائلًا: “المنتخب الأول ليس هو المنتخب الأولمبي، وهناك فارق في المستوى بينهما. ولكن كما رأينا مع اللاعب أمير في مباراة موريتانيا في مارس، يتطور بشكل جيد في الأولمبياد وسيواصل التطور مع المزيد من المباريات”.

وسيلتقي المنتخب المغربي نظيره الغابوني غدًا الجمعة على أرضية الملعب الكبير بأكادير، في تمام الساعة السابعة مساءً (غرينيتش +1).

سؤال للقارئ:
ما هي توقعاتك لأداء المنتخب المغربي في مباراته ضد الغابون بعد هذه التصريحات؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟