الدوري الفرنسي: خماسية باريسية بمرمى موناكو

تقدم ​باريس سان جيرمان​ بفارق أربع نقاط في صدارة الدوري الفرنسي بعد فوز مثير 5-2 على “​موناكو​ في بارك دي برينس” في افتتاح الجولة ال13 من الدوري الفرنسي “ليغ1” وهو الفوز السادس على التوالي لفريق لويس إنريكي في الدوري.

وكان هذا الصدام بين أفضل هدافين في القسم دائمًا ما يعد بالإثارة. وظن موناكو أنهم تقدموا في أول ربع ساعة عن طريق فاندرسون، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل. وبعد دقائق قليلة فقط، سجل باريس سان جيرمان تقدما مبكرا، حيث أخطأ فيليب كوهن بشكل فظيع في محاولة عثمان ديمبيلي في طريق غونزالو راموس، الذي سجل هدفه الأول عند الدقيقة ال18، لكنّ مينامينو لم يتأخّر في الرد ليعادل النتيجة لموناكو عند الدقيقة22.

والطاقة الهجومية ظهرت مرة أخرى، حيث ارتكب سونغووتو ماجاسا خطأ على ديمبيلي في منطقة الجزاء. ةنجح ​كيليان مبابي​ للتسجيل من ركلة الجزاء عند الدقيقة39، وهو بالفعل هدفه الرابع عشر في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

و جاء دور ديمبيلي ليسجل ولا يصنع في الشوط الثاني، حيث سجل هدفه الأول هذا الموسم عند الدقيقة 70 ليمنح أصحاب الأرض التقدم 3-1. وعاد الباريسيون ليضيفوا رابعاً بعد ذلك بدقيقتيّن فقط 72، عندما سكنت تسديدة فيتينيا البعيدة الشباك، قبل أن يسجل فولارين بالوغون هدف شرفي فوري بعده 75. في النهاية، كان لدى باريس سان جيرمان الكثير من أجل فريق أدي هوتر، حتى أنه أضاف الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق راندال كولو مواني.

الدوري الفرنسي

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version