الدوري البرازيلي : اتليتيكو مينيرو يتقدم للمركز الثالث وبوتافوغو يواصل التعثر

حقق ​اتلتيكو مينيرو​ فوزه الثالث على التوالي في الدوري البرازيلي وهذه المرة على ​فلامنغو​ بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة 36 من البطولة .

وجاءت الاهداف الثلاثة عبر باولينيو وايدينيلسون دوس سانتوس وروبينز في الدقائق 8 و47 و82.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 63 نقطة ليتقدم الى المركز الثالث في الترتيب قبل جولتين على النهاية ويحسم مشاركته في بطولة كوبا ليبرتادوريس 2024 في المقابل توقف رصيد فلامنغو عند 63 نقطة في المركز الرابع.

وشهدت الجولة ايضا فوز ​بالميراس​ على ​اميركا مينيرو​ 4-0 وابتعاده في الصدارة برصيد 66 نقطة في المقابل توقف رصيد أميركا مينيرو عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.

كذلك تعادل ​بوتافوغو​ بعشرة لاعبين مع مضيفه كوريتيبا بنتيجة 1-1 هو الرابع له على التوالي ليستقر في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بفارق الاهداف عن اتليتيكو مينيرو بينما توقف رصيد كوريتيبا عند 30 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة اخرى فاز ​فلومينينسي​ على سانتوس 3-0 ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد سانتوس عند 43 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما فاز إنترناسيونال على كويابا 2-0 ليرفع رصيده الى 49 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد كويابا عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر.

و​ساو باولو​ فاز على باهيا 1-0 ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد باهيا عند 41 نقطة في المركز السابع عشر.

الدوري البرازيلي
الدوري البرازيلي

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version