كرة القدم

الدوري الايطالي: كالياري بريمونتادا الكبار يقلب الطاولة على فروسينوني ويحقق الفوز

حقّق فريق ​كالياري​ فوزاً خرافياً على ضيفه فروسونيني بعد أن قلب تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز 4-3، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

وجاء الشوط الأول متكافئاً في الأداء وليس النتيجة، وتمكّن الضيوف من إفتتاح التسجيل عبر اللاعب ماتياس سولي عند الدقيقة ال23، وبعدها بخمس دقائق فقط تحصّل كالياري على ركلة جزاء أهدرها اللاعب ماركو مانكوسو، ليعود ماتياس ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة ال37 منهياً الشوط الأول على الحال.

وفي الشوّط الثاني سجل مباشرةً وعند الدقيقة ال49، ماركو بريشيانيني الثالث لصالح فروسونيني، وبدلاً من أن يستسلم فريق كالياري، إنتفض اللاعبون جميعاً وتمكّنوا من الضغط مباشرةً جابرين الضيوف على العودة كاملين إلى الوراء، حتّى جاءت العودة الهيستيرية بأربعة أهداف متتالية في الربع ساعة الأخير، وسط ذهول وعجز على لاعبي فروسونيني، بدأها غياتانو اوروستانو عند الدقيقة ال73، وبعدها ماكومبو بال76.

وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع، والقاتل من اللقاء، نجح البديل ليوناردو بافالوتي من تسجيل هدفين متتالييّن، 90+4 و90+6 مهدياً فريقه ثلاث نقاط غالية، وأول فوز للفريق في الكالتشيو هذا الموسم.

الدوري الايطالي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟