كرة القدم

الدوري الانكليزي: ارسنال يعزز صدارته بالفوز وانتصار كبير لبيرنلي وبرينتفورد

ثبّت أرسنال صدارته للدوري الانكليزي الممتاز، بعد فوزه على ضيفه ​وولفرهامبتون​ بهدفيّن مقابل هدف، في اللقاء الّذي جمعهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الانكليزي الممتاز​.

ودخل الغانرز المباراة بقوّة، ونجح الجناح الانكليزي ​بوكايو ساكا​ بإفتتاح التّسجيل مبكراً عند الدقيقة السادسة بعد لعبة ثلاثيّة مميّزة مع توموياسو وغابرييل جيسوس.

ولم يتأخّر مارتن أوديغارد من إضافة الهدف الّثاني عند الدقيقة ال13، بعد لوحة فنيّة جميلة من التمريرات، أنهاها النروجي في زاوية الخصم، ليهدأ معها فريق أرتيتا ويبقي السّيطرة على أجواء الشّوط الأوّل، من دون أيّ فرصة لفريق الذئاب.

وفي الشّوط الثّاني تغيرّت وتيرة اللّعب، حيثُ إكتفى أرسنال بتهدئة اللعب للحفاظ على النتيجة، على عكس فريق وولفرهامبتون الّذي حاول تشكيل الخطورة على مرمى الغانرز، لكن دون أيّة حلول حقيقيّة، وظلّت تهديدات الذئاب حتّى الدقيقة ال86 عندما أخطأ زينشينكو في إبعاد الكرة من أمام ماتيوس كونيا ليسدّد الأخير بقوّة ويسجّل هدف تقليص الفارق، وبعدها بدقيقة واحدة أضاع المهاجم البديل نكيتياه فرصة قتل المباراة بإهداره لإنفرادٍ تام أمام المرمى، ليبقي مدرّبه أرتيتا على أعصابه حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز عزّز ​ارسنال​ صدارته للدوري عند 33 نقطة، فيما تجمّد رصيد وولفرهامبتون عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مبارياتٍ أخرى، حقّق برينتفورد فوزاً ثميناً على لوتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل حقّق فريق ​بيرنلي​ فوزاً كاسحاً على شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء بعد سلسلة من النتائج السّلبيّة.

الدوري الانكليزي
الدوري الانكليزي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟