كرة القدم

الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال) : قمة ملتهبة بين جمعية سلا واتحاد طنجة

تجري نهاية هذا الاسبوع مباريات الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة رجال ، وتعتبر مواجهة جمعية سلا واتحاد طنجة قمة ملتهبة بين ناديين يتوفران على ترسانة مهمة من اللاعبين .

تحتضن قاعة البوعزاوي بسلا مباراة جمعية سلا واتحاد طنجة ،والفريقان تحدوهما رغبة كبيرة لتحقيق الفوز ، الفريق السلاوي العائد بمركز الوصافة من الدوحة في البطولة العربية للاندية عينه على نقاط الفوز ، وفارس البوغاز لن يقف مكتوف الايدي امام فارس الرقراق ،مما ينبىء بمردودية جيدة لامحالة، فمن تهيا بالشكل الانسب للظفر بالمواجهة ؟
.الفتح الرياضي حامل اللقب الذي بدأ الموسم بداية مشرفة يستقبل الوداد الرياضي وامال الفتحيين مواصلة جمع النقط والتموقع في الصدارة ..الوداد بعد سقطته امام جمهوره في الدورة الفارطة سيحاول ما استطاع الوقوف بندية امام رفاق النجم زويتة ، فما الذي هيأه الفتحيون لربح الرهان ؟

قاعة المغرب الجديد بالعرائش ستكون مسرحا لمواجهة جمعية ليكسوس العرائش للمغرب الرياضي الفاسي مباراة تنبئ بعطاء جد محترم بين فريقين سيعملان على انعاش رصيدهما من النقط ، ليكسوس العرائش صاحب الأرض والجمهور يعي جيدا قيمة خصمه فنيا وتقنيا وبشريا لذلك سوف يجتهد للانقضاض على نقاط المباراة ، فماذا في جعبة اهل فاس من اجل خلق عنصر المفاجأة ؟

بقاعة الزياتن في طنجة عروس الشمال يلتقي مجد طنجة بضيف القسم الممتاز الجديد / القديم شباب الوطية طانطان المنتشي بفوزه الكبير على الرجاء الرياضي خلال الدورة المنصرمة ،مجد طنجة عود جمهوره على الجد والتألق وحصد افضل النتائج ، فكيف سيكون النزال اذن ، بين ممثل الشمال وممثل الجنوب ؟

جمعية امل الحسيمي في انتظار قدوم الكوكب المراكشي ، مباراة من المتوقع ان تعرف حضورا قويا للطرفين معا ، فابناء الريف مازالوا يبحثون عن الانطلاقة الحقيقية والكوكب المراكشي تنتظره مباريات مؤجلة قد تميط اللثام عن وجهه الحقيقي ، فماذا اعد فريق جمعية امل الحسيمي لهذه المواجهة؟

في البيضاء يستضيف الرجاء الرياضي فريق الجيش الملكي ،ابناء درب السلطان كانت انطلاقتهم باهتة على العموم ، ومازال جمهورهم ينتظر انتفاضتهم من اجل مجاراة فرق القسم الممتاز ..الفريق العسكري بترسانة من اللاعبين المجربين لن يرضى بأقل من الفوز ، لكن هل ينجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق اول فوز به في بطولة القسم الممتاز واستعادة توازنه ومعه نغمة الفوز ؟

البرنامج :

*السبت 21 اكتوبر 2023
الرباط : قاعة ابن رشد س:17:الفتح الرياضي – الوداد الرياضي
العرائش :قاعة المغرب الجديد: س17:ليكسوس العرائش – المغرب الفاسي
طنجة: قاعة الزياتن س17:مجد طنجة – شباب الوطية طانطان
سلا :قاعة البوعزاوي س:17:جمعية سلا – اتحاد طنجة
الأحد 22اكتوبر 2023
الحسيمة : قاعة3مارس س: 18:جمعية امل الحسيمي – الكوكب المراكشي
.الاثنين 23 اكتوبر 2023
الدار البيضاء :قاعة مركب محمد الخامس س:19و30د
:الرجاء الرياضي- الجيش الملكي

بطولة القسم الممتاز

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟