كرة القدم

الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة “رجال” : مواجهة مغرية بالفرجة بين اتحاد الفتح الرياضي ومجد طنجة

تدور نهاية الاسبوع الجاري اطوارمباريات الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ( رجال ) ،وتعتبر مواجهة اتحاد الفتح الرياضي لمجد طنجة قمة هذه الدورة بدون منازع .. وهي مناسبة لاسترجاع ذكريات الموسم المنصرم حين تقاسم الفريقان كلا من لقب البطولة ولقب كاس العرش .

فريق الفتح الذي كانت بدايته جيدة هذا الموسم لن يضيع فرصة استقبال مجد طنجة للظفر بنقاط المباراة ، في حين سيعمل مجد طنجة على كسب المعركة ، من اجل ان يبصمه على انطلاقة ناجحة في البطولة ..فمن سيتفوق تقنيا وذهنيا ويهدي أنصاره الفوز ؟

نادي الوداد الرياضي على موعد مع المغرب الفاسي المتعثر في اول ظهور له بعقر داره ضد فارس البوغاز اتحاد طنجة ، مباراة قوية لامحالة ،يحاول فيها كل طرف الانقضاض على نقاط الفوز ..فماذا في جعبة الوداد من اجل الحاق هزيمة جديدة بأبناء العاصمة العلمية ؟

مباراة شبه محلية يلتقي خلالها اتحاد طنجة بجاره ليكسوس العرائش لقاء ممتع لامحالة ، حتى وان رجحت كفة ابناء البوغاز على الورق لتوفر اتحاد طنجة على ترسانة جيدة من اللاعبين المميزين ،رغم غياب الوافدين الجدد ..فهل يحضر عنصر المفاجأة من طرف أبناء العرائش؟

الجيش الملكي يستضيف جمعية امل الحسيمي في مباراة غير متكافئة مادام الفريق العسكري يملك كل الوسائل التي تجعل منه فريقا صعب المراس ، العسكريون عينهم على الفوز، ولكن جمعية امل الحسيمي قد تكون ندا في المستوى ..فمن يظفر بالانتصار يا ترى؟

الضيف القديم /الجديد جمعية الوطية طانطان يستقبل الرجاء الرياضي العائد من العاصمة بهزيمة ثقيلة ، الفريق البيضاوي مدعو لتجاوز عثرته واستعادة نغمة الفوز ،غير ان جمعية الوطية لطانطان لن تكون لقمة سائغة سهلة الابتلاع ، فهل تحضر الفرجة والمتعة ..ومن يغنم نقاط الانتصار؟

مباراة جمعية سلا والكوكب المراكشي تم تأجيلها لوقت لاحق بسبب ارتباط الفريق السلاوي بالبطولة العربية للأندية بالدوحة .

البرنامج :

.السبت14اكتوبر2023
الدار البيضاء :قاعة مركب محمد الخامس ..س17: الوداد الرياضي – المغرب الفاسي
طنجة: قاعة الزياتن :س15:اتحاد طنجة-ليكسوس العرائش
سلا: المركز الرياضي العسكري :س17:الجيش الملكي -جمعية امل الحسيمي
.الاحد 15اكتوبر2023
الرباط/قاعة ابن رشد :س19 : الفتح الرياضي – مجد طنجة
طانطان/القاعة المغطاة ..س15 :جمعية الوطية طانطان ‘الرجاء الرياضي

ملاحظة: مباراة الكوكب المراكشي وجمعية سلا اجلت الى وقت لاحق .

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة "رجال"
بطولة القسم الممتاز لكرة السلة “رجال”

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟