كرة القدم

الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة مونزا وروما

تعليق المدربين واللاعبين

بعد فوز روما على مونزا بنتيجة 4-1 في المرحلة 27 من الدوري الإيطالي، تحدث مدرب روما دانييلي دي روسي عن الحالات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها المباراة. وأكد دي روسي أن الحكم ارتكب أخطاء في بعض القرارات، ما أثر على مجريات المباراة.

الحالة الأولى: هدف كريستانتي

في الدقيقة 19، سجل كريستانتي هدفًا لروما واحتسبه الحكم المساعد، لكن القرار كان خاطئًا. رغم عدم وجود تسلل لدى اللاعب، إلا أن اللحظة التي تم فيها تمرير الكرة كانت فيها مخالفة، حيث كان جزء من قدمه في وضع متسلل. بعد المراجعة باستخدام تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف بشكل صحيح.

الحالة الثانية: ركلة جزاء لروما

في الدقيقة 80، طالب لاعبو روما بركلة جزاء بعد احتكاك داخل منطقة جزاء مونزا، لكن الحكم أمر بمتابعة اللعب. الحكم لم يحتسب الركلة الجزاء رغم أن الاحتكاك كان واضحًا وأثر على قدرة اللاعب على اللعب الكرة. بعد استخدام تقنية الفيديو، قام الحكم بتغيير قراره وحتسب ركلة جزاء صحيحة لروما.

ختامًا

رغم التحكيم المثير للجدل، استطاع روما تحقيق فوز كبير وتقدم إلى المركز الخامس في جدول الترتيب. تعهد دي روسي بمواصلة العمل الجاد مع اللاعبين للحفاظ على هذا التقدم، مشيرًا إلى أن علاقته بالفريق تحسنت وأصبحت أقوى، وأن الفريق يظهر وحدته وقوته في المباريات الأخيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟