كرة القدم

الجيش الملكي ينقلب تأخره إلى تعادل ثمين أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تعادل إيجابي في جوبا

اقتنص فريق الجيش الملكي تعادلاً ثميناً من ميدان مستضيفه المريخ السوداني، بهدفين لمثليهما، في المباراة التي أقيمت بمدينة جوبا بجنوب السودان ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول: تأخر مبكر

أنهى الفريق العسكري الشوط الأول متأخراً بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبين الصباري ومحمد جباري. وقدّم الجيش الملكي أداءً متواضعاً ولم يتمكن من تهديد مرمى الفريق السوداني.

الانتفاضة في الشوط الثاني

تحسن أداء الجيش الملكي في الشوط الثاني، وهدد مرمى المريخ في أكثر من مناسبة عبر جويل بيا وأمين زحزوح. وفي الدقيقة 78، تحصل الفريق الملكي على ضربة جزاء ترجمها بنجاح القائد محمد ربيع حريمات. ثم عاد عبد الفتاح حدراف ليعادل النتيجة أيضاً من ضربة جزاء في الدقيقة 88، ليحول تأخر الجيش الملكي بهدفين نظيفين إلى تعادل ثمين.

مباراة الإياب في الرباط

تُجرى مباراة الإياب بين الجيش الملكي والمريخ السوداني يوم السبت 21 شتنبر الجاري على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط. الفريق الفائز سيضمن مقعده في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

غيابات وإصابات

المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش اعتمد على تشكيلة ضمت أيوب الخياطي، هينوك إينونغا، أكرم النقاش، أيوب بوخريص، كارنيرو أوغوستو، محمد ربيع حريمات، زين الدين الدراك، أنس باش، أحمد حمودان، جويل بيا، وأمين زحزوح. وكان الفريق محروماً من خدمات يوسف الفحلي وحاتم الصوابي بسبب الإصابة، وهشام بوسفيان لأسباب تقنية، ومحمود بنحليب الذي لم يُسجل في اللائحة الإفريقية.

تأهل الفريقين

تأهل الجيش الملكي إلى الدور الثاني بعد الفوز على ريمو ستارز النيجيري، فيما أقصى المريخ السوداني النصر الليبي بمجموع نتيجة 2-0 في الإياب.

التحكيم ومواعيد السفر

عين الاتحاد الإفريقي الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو، بينما كان الحكام المساعدون من بلاده. ستغادر بعثة المريخ إلى المغرب مباشرة بعد مباراة الذهاب، بينما ستغادر بعثة الجيش الملكي جنوب السودان إلى تركيا ثم إلى العاصمة الإدارية.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟