كرة القدم

الجيش الملكي يفوز في الكلاسيكو على الوداد الرياضي ويحافظ على صدارة الدوري

حقق فريق الجيش الملكي فوزًا هامًا على مضيفه الوداد الرياضي في مباراة “الكلاسيكو”، بهدف دون رد، ضمن الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم. وقد جاء الهدف الوحيد للجيش الملكي في الوقت الإضافي من الشوط الأول عن طريق ربيع حريمات.

وكان الزعيم أقرب لافتتاح التسجيل في بداية اللقاء، لكن الحارس يوسف المطيح تصدى لمحاولاتهم. وعندما حصل الجيش على ركلة جزاء في الدقيقة 23، أضاع ربيع حريمات الفرصة للتقدم بتصويبته التي ارتطمت بالقائم.

في الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي بحثه عن تعزيز النتيجة، وكان لديهم عدة فرص، لكنهم لم ينجحوا في التسجيل مجددًا. بالرغم من ذلك، تمكنوا من الحفاظ على التقدم وإنهاء المباراة بهدف نظيف.

بهذا الفوز، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 61 نقطة في صدارة البطولة، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 37 نقطة في المركز الخامس.

وبجانب ذلك، يُعتبر هذا الفوز الأول للجيش الملكي على الوداد الرياضي بميدانه منذ سنة 2013. ويأتي هذا الانتصار ضمن سلسلة الانتصارات التي يحققها الجيش الملكي، حيث حقق فوزه الثامن على التوالي والـ 19 في الموسم الحالي، مما يعزز من فرصه في التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟