كرة القدم

الجيش الملكي يتأهل لنهائي كأس العرش بفوزه على المغرب الفاسي 2-0

حجز فريق الجيش الملكي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، اليوم الأحد، ضمن نصف نهائي نفس المسابقة.

شهدت الجولة الأولى تحركات جيدة من الفريقين، حيث حاول الطرفان البحث عن هدف التقدم، حتى منح لاعب المغرب الفاسي، يوسف أكردوم، التقدم للفريق العسكري عن طريق الخطأ بتسجيله هدفًا في مرماه في الدقيقة 28. انتهى الشوط الأول بتقدم لجيش الملكي، رغم محاولات رفاق صلاح شهاب لإدراك التعادل قبل نهاية الجولة، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

دخل الفريق العسكري الشوط الثاني مندفعًا لتعزيز تقدمه، بينما كان المغرب الفاسي يبحث عن هدف التعادل. لكن أمين زحزوح كان له رأي آخر، حيث عزز النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59.

واصل الجيش الملكي ضغطه، فيما تراجع المغرب الفاسي للخلف، حيث لم يستطع هذا الأخير مجاراة منافسه في السيطرة والاستحواذ على الكرة.

لم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم رضوان جيد صافرة النهاية بفوز الجيش الملكي على المغرب الفاسي بنتيجة 2-0.

سيواجه فريق الجيش الملكي في نهائي كأس العرش الفائز من مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، التي ستقام بعد غدٍ الثلاثاء، بالملعب الكبير بأكادير.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟