كرة القدم

البدراوي: اللائحة الأولية للاعبين المرشحين لمغادرة فريق الرجاء البيضاوي

قامت اللجنة التقنية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، والتي شكلها الرئيس الجديد، عزيز البدراوي، والمتكونة من عبد الاله فهمي، وهشام أبوشروان، وهلال الطاير،بتقديم اللائحة الأولية للاعبين المرشحين لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذين غالبيتهم ستنتهي عقودهم مع نهاية يونيو الجاري.

وحسب مصدر موثوق، فإن اللجنة التقنية وضعت في اللائحة الأولية 4 لاعبين ضمن قائمة المغادرين، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر، عبد الجليل جبيرة، ومتوسط الميدان، بدر بولهرود، والمدافع الأوسط، إلياس الحداد، والكونغولي كاديما كابونغو، في انتظار حسم لائحة ثانية تضم، أيضا، 4 لاعبين ستنتهي عقودهم مع نهاية شهر يونيو الجاري، بغرض مفاوضتهم لتجديد عقودهم، وفق شروط جديدة، ويتعلق الأمر بالعميد محسن متولي، وزكرياء الوردي، ومحمد المكعازي، إضافة إلى حارس المرمى مروان فخر، الذي جرى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مولودية وجدة.

من جهة أخرى، ينتظر أن يحل اللاعب حسام الدقدوق، المدافع الأيسر لنادي الصفاقسي التونسي، بمدينة الدار البيضاء، لإجراء اختبارات تقنية وبدنية في أفق التعاقد مع الفريق الأخضر.

وقد قرر رئيس الرجاء الجديد عزيز البدراوي، بتنسيق مع اللجنة التقنية، أخذ الوقت الكافي لدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين، قبل الحسم في هوية الربان الجديد الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟