كرة القدم

استمرار غياب نجم دفاع الأهلي أمام سيمبا رغم التعافي من الإصابة

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

يواصل نجم دفاع النادي الأهلي محمود متولي الغياب عن الفريق أمام سيمبا رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية.
ويأتي غياب متولي بسبب عدم الجاهزية الكاملة وحاجته إلى مزيد من التدريبات البدنية للعودة إلى المباريات بشكل منتظم مع الفريق واللحاق به خلال الأدوار المقبلة.
ويغيب مدافع الفريق بسبب أصابه في العضلة الأمامية لحقت به قبل مطلع الموسم الحالي أدت إلى تأخر الاعتماد عليه في ظل غيابات التي ضربت الفريق مؤخرا.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم الذي يقام للمرة الأولى داخل القارة.
وتعادل الأهلي مع سيمبا بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا إلى نصف النهائي لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي.
وفي سياق متصل عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بحضور مندوبي الناديين وممثلي الاتحاد الأفريقي، وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي، سمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق.
وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء ويرتدى الحارس الطاقم الأصفر، فيما يرتدي سيمبا الطاقم الأزرق كاملا والحارس الزي البرتقالي وناقش الحضور كل الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الغد، وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة.

الأهلي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟