كرة القدم

اتفاقية استثمارية جديدة لباريس سان جيرمان

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

أعلنت قطر للاستثمارات الرياضية وأركتوس بارتنرز اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية واتفاقية استثمار تاريخية تستحوذ بموجبها أركتوس بارتنرز على حصة أقلية من الأسهم العادية في نادي باريس سان جيرمان، الذي يعد النادي الأعلى قيمة في العالم.

وتقدم أركتوس أيضاً باقة من الخدمات والخبرات الاستراتيجية والتحليلات الدقيقة الرامية لمساعدة النادي على تحقيق طموحاته، بما في ذلك مواصلة النمو الملحوظ الذي تحققه قطر للاستثمارات الرياضية في باريس سن جيرمان.

وتُخصص استثمارات أركتوس لتطوير عمليات باريس سان جيرمان ودعم المبادرات العقارية الاستراتيجية للنادي، بما فيها إجراء تحسينات على الملعب، ودعم المراحل القادمة لتطوير مركزه التدريبي الرائد عالمياً في بوسي بضواحي باريس.

ويأتي دعم التوسع العالمي للنادي نحو أسواق جديدة، بما فيها أمريكا الشمالية؛ والتفاعل مع جماهير جديدة وعشاق النادي الحاليين في مختلف المناطق؛ فضلاً عن التعاون بهدف استكشاف فرص استثمارية ضمن قطاع الرياضة في جميع أنحاء العالم.

وتبقى حقوق الملكية لأركتوس بارتنرز غير مسيطرة، أي لا تمنحها إمكانية التأثير في الشؤون الرياضية الميدانية الخاصة بالنادي، وما تزال قطر للاستثمارات الرياضية متحكمة بالكامل بجميع القرارات المتخذة على مستوى باريس سان جيرمان.

سان جيرمان

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟