كرة القدم

اتحاد طنجة يُسقط الرجاء الرياضي ويتصدر الدوري مؤقتاً

كتب فريق اتحاد طنجة فصلاً جديداً في تاريخه الكروي، محققاً فوزاً مدوياً على حساب الرجاء الرياضي بنتيجة 3-1. هذا الانتصار لم يكن مجرد ثلاث نقاط عادية، بل كان بمثابة زلزال هز أركان الدوري المغربي وأعاد ترتيب أوراقه.

منذ الدقائق الأولى، بدا واضحاً أن فريق الشمال جاء بنية إحداث المفاجأة. وبالفعل، لم يمض سوى خمس دقائق حتى افتتح علي الحراق التسجيل، موجهاً صدمة مبكرة لعملاق الدار البيضاء. وقبل أن يستفيق لاعبو الرجاء من هول الصدمة، عاد الحراق ليضاعف النتيجة بعد خمس دقائق فقط، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني ومعلناً عن بداية ليلة استثنائية لفريقه.

حاول الرجاء جاهداً استعادة توازنه، لكن لاعبي طنجة كانوا في حالة نشوة. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، جاء جواد غبرة ليضيف الهدف الثالث، موجهاً ضربة قاضية لآمال الفريق الأخضر في العودة.

في الشوط الثاني، حاول الرجاء إنقاذ ما يمكن إنقاذه. وبالفعل، نجح يسري بوزوق في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 80، لكنه لم يكن كافياً لتغيير مجرى اللقاء.

هذا الفوز المثير رفع اتحاد طنجة إلى صدارة الترتيب مؤقتاً، متساوياً مع نهضة بركان برصيد 6 نقاط. في المقابل, يجد الرجاء نفسه في موقف لا يُحسد عليه، قابعاً في المركز الـ15 دون أي نقطة، في بداية موسم تبدو أنها ستكون مليئة بالتحديات للفريق البيضاوي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟