اتحادات عربية وآسيوية تدعم نية السعودية الترشح لاستضافة مونديال 2034

اعلن عدد من الاتحادات العربية والآسيوية تفاعلها مع إعلان السعودية نية الترشح لاستضافة مونديال 2034، وقدمت الدعم لاستضافة الحدث الرياضي الكبير للمرة الأولى في تاريخها.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن دعمه الكامل لنية المملكة العربية السعودية في تقديم ملف ترشيح من أجل استضافة كأس العالم في نسخة عام 2034.

كذلك تقدم الشيخ ​حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني​ رئيس ​الاتحاد الخليجي​ لكرة القدم بالتهنئة للمغرب لفوزهم باستضافة كأس العالم 2030 مع كل من إسبانيا والبرتغال متمنياً لهم التوفيق والنجاح في استضافة هذا الحدث العالم.

كما أكد الشيخ دعم الاتحاد الخليجي لكرة القدم للملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 معبراً عن ثقتهم بأن الملف السعودي سيكون قادراً على تلبية جميع متطلبات الاستضافة .

من جهته، تمنى الاتحاد العربي لكرة القدم، كل التوفيق للاتحاد السعودي لكرة القدم في نيته الترشح لاستضافة كأس العالم 2034.

وقدم كل من ​الاتحاد اللبناني​ و القطري و السوري و العراقي و الكويتي دعمها الكامل لنية الاتحاد السعودي لكرة القدم بالترشح لاستضافة المونديال.

وأعلنت اتحادات اليمن والسودان والبحرين وفلسطين وموريتانيا وقيرغيزستان والمالديف وكينيا لكرة القدم دعمها الكامل وتأييدها للخطوة السعودية في نية الترشح لاستضافة المونديال.

كما اعلن الاتحاد البنغلاديشي لكرة القدم دعمه لنية السعودية الترشح لاستضافة المونديال، مؤكداً تأييده الكامل لهذه الخطوة.

كما اكدت منظمة التعاون الإسلامي دعمها الكامل لنية السعودية الترشح لاستضافة مونديال 2034، الذي أعلن عنه الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مونديال 2034

قد يهمك أيضا:

الرجاء : الله يرحم لي مات #المغرب #الرجاء
Exit mobile version