كرة القدم

إيرينا سابالينكا تعبر عن سعادتها وفخرها بتحقيق لقب استراليا المفتوحة

لاعبة التنس إيرينا سابالينكا عبرت عن سعادتها الكبيرة وفخرها بتحقيقها لقب بطولة استراليا المفتوحة في مواجهة مثيرة أمام اللاعبة كينوين زينغ.

كانت هذه الفوز الثاني لسابالينكا في هذه البطولة، حيث تمكنت من تكرار إنجازها في الموسم الماضي.في كلماتها بعد الانتصار، قالت سابالينكا:

“لقد كانت هذه أسبوعين رائعين، ولم أكن أتوقع أن أرفع الكأس مرة أخرى بهذا الشكل. أشعر بفرح كبير وفخر لتحقيق هذا الإنجاز، وأريد أن أشكر الجميع الذين كانوا إلى جانبي ودعموني خلال هذه الرحلة الرائعة.”

وأضافت: “عائلتي هي جزء لا يتجزأ من نجاحي، ولو أنني عادةً لا أتحدث عنهم أثناء الفوز، إلا أنهم كانوا الدافع الحقيقي والقوة الخفية خلف هذه الانتصارات.

أحبهم كثيرًا وأنا ممتنة لهم على كل الدعم الذي قدموه.”وختمت سابالينكا خطابها بالتوجيه لفريقها، قائلة: “شكرًا جزيلاً لفريقي الذي كان بجانبي طوال هذه الرحلة. كنتم الدعم والتحفيز في كل خطوة.

لا يمكنني الانتظار للعودة والاحتفال معكم، وكما هو الحال دائمًا، سيظل خطابي غريبًا، لكن بكل فخر وامتنان.”هكذا أكدت إيرينا سابالينكا على أهمية الدعم العائلي والفريقي في تحقيق النجاحات الكبيرة في مجال التنس، مؤكدة على رغبتها في مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتها الرياضية.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟