إصابة روديغر تهدد دفاع المنتخب الألماني في يورو 2024

غادر المدافع الألماني أنطونيو روديغر الملعب وهو يعاني من الألم بعد تعادل منتخب بلاده 1-1 مع سويسرا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة “يورو 2024″، المقامة حالياً بألمانيا. ويثير هذا الأمر مخاوف بشأن غيابه عن باقي مشوار المنتخب الألماني في البطولة.

تفاصيل الإصابة

أهمية روديغر للمنتخب

روديغر يعد من الركائز الأساسية في خط دفاع المنتخب الألماني، ويشكل غيابه المحتمل ضربة موجعة للفريق، لا سيما بعد تأكد غياب زميله المدافع جوناثان تاه بداعي الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء أمام سويسرا.

البدائل المتاحة

تحديات المباراة المقبلة

منتخب ألمانيا سيلتقي وصيف المجموعة الثالثة في دور الـ16، والتي تضم منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا وصربيا. مع غياب محتمل لروديغر وتاه، سيكون من الضروري على ناغيلسمان الاعتماد على البدائل المتاحة وتحضير الفريق بأفضل طريقة ممكنة للمباراة المقبلة التي ستجرى بمدينة دورتموند.

تصريح ناغيلسمان

أكد ناغيلسمان على ثقته في البدائل المتاحة بقوله: “لقد جلبنا نيكو (شلوتربيك) في وقت مبكر، كما أن فالدي (فالديمار أنطون) جاهز أيضاً. لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع”.

الختام

يبقى الترقب سيد الموقف بانتظار المزيد من التفاصيل حول إصابة روديغر. سيكون على المنتخب الألماني التكيف بسرعة مع الظروف المتغيرة وإظهار مرونة في التعامل مع التحديات التي تواجههم في المراحل المقبلة من البطولة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version