رياضات مختلفة

أولمبياد باريس.. الدراج المغربي أشرف الدغمي يدخل في المركز الأخير

حلّ الدراج المراكشي أشرف الدغمي في المركز الأخير في مسابقة سباق الدراجات الهوائية ضد الساعة (فردي)، التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس. قطع البطل المغربي مسافة السباق البالغة 32.4 كيلومتر في ظرف 43 دقيقة و31 ثانية و37 جزء من المائة، متأخرًا بفارق 7 دقائق و19 ثانية عن البطل البلجيكي ريمكو ايفنبول، الذي حقق الميدالية الذهبية بدخوله في الصدارة بتوقيت 36 دقيقة و12 ثانية و16 جزء من المائة.

في سباق مليء بالتحديات والمنافسة الشرسة، أثبت الدراج المغربي الشاب أشرف الدغمي روح الصمود والإصرار. على الرغم من تأخره في التوقيت، إلا أن مشاركته في هذا الحدث الرياضي العالمي تمثل إنجازًا في حد ذاته، حيث تنافس مع أفضل الدراجين في العالم وأثبت أن التواجد في مثل هذه البطولات العالمية هو خطوة مهمة نحو التطور واكتساب الخبرة.

أما بالنسبة للنتائج الأخرى في المسابقة، فقد عادت الميدالية الفضية للدراج الإيطالي فيليبو كانا، الذي حقق توقيت 36 دقيقة و27 ثانية و8 أجزاء من المائة، بينما حصل الدراج البلجيكي ووت فان ايرت على الميدالية النحاسية بتوقيت 36 دقيقة و37 ثانية و79 جزء من المائة.

سيشارك أشرف الدغمي في السباق على الطريق أيضا يوم 3 غشت القادم.

سؤال للقارئ:

ما رأيك في أداء الرياضيين المغاربة اليوم، وكيف يمكن تحسين نتائجهم في المستقبل؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟