كرة القدم

أودينيزي يتألق.. ثلاثية نارية تشعل ملعب داتشيا أرينا في كأس إيطاليا

في ليلة كروية مثيرة، أشعل أودينيزي جماهيره بعرض هجومي لافت، محققاً فوزاً ساحقاً على ضيفه سالرنيتانا بنتيجة 3-1 في إطار منافسات دور الـ32 من كأس إيطاليا. كان ملعب داتشيا أرينا مسرحاً لمباراة حافلة بالأهداف والإثارة، عكست روح المنافسة العالية في هذه البطولة العريقة.

بدأت الدراما الكروية مبكراً عندما افتتح المدافع بيجول التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، مُشعلاً حماس الجماهير المحلية. لكن فرحة أودينيزي لم تدم طويلاً، إذ ردّ سالرنيتانا سريعاً عبر مهاجمه سيمي الذي عادل النتيجة بعد خمس دقائق فقط، في لقطة أعادت التوتر إلى أجواء المباراة.

ومع اقتراب صافرة نهاية الشوط الأول، كان للمهاجم لوكا رأي آخر. ففي الدقيقة 44، أعاد التقدم لأودينيزي بهدف ثانٍ، مُنهياً الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض.

لم يكد الشوط الثاني يبدأ حتى واصل أودينيزي هجومه الكاسح. فبعد دقيقتين فقط من استئناف اللعب، أضاف إيكيلامب الهدف الثالث، موجهاً ضربة قاضية لآمال سالرنيتانا في العودة للمباراة.

هذا الفوز المقنع يضع أودينيزي في موقف قوي مع تقدمه في البطولة، مُظهراً قدرته على المنافسة بقوة في كأس إيطاليا. في المقابل، يجد سالرنيتانا نفسه خارج المنافسة، متأملاً في الدروس المستفادة من هذه المواجهة القوية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟