رياضات مختلفة

ألونسو يأمل في تأثير أدريان نيوي على أستون مارتن مبكرًا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب سائق الفورمولا 1 في فريق أستون مارتن، فرناندو ألونسو، تأثير المهندس الشهير أدريان نيوي على أداء الفريق عند انضمامه العام المقبل. تم الإعلان عن تعيين نيوي كمساهم جديد وشريك فني إداري في أستون مارتن قبل سباق جائزة أذربيجان الكبرى، حيث من المقرر أن يبدأ عمله رسميًا في الأول من مارس 2025، وسيتولى قيادة تطوير سيارة 2026.

يعتبر نيوي من أهم المهندسين في تاريخ الفورمولا 1، ومع ذلك، أبدى ألونسو بعض التحفظات بشأن تأثير نيوي المحتمل في الموسم المقبل. وعندما سُئل عما إذا كان نيوي سيتمكن من إحداث تأثير في فريق أستون مارتن قبل انطلاق موسم 2025، قال ألونسو: “أود أن أقول نعم، ولكن بصراحة، لا أعتقد ذلك. التركيز بالنسبة لمعظم الفرق سيكون على مشاريع موسم 2025 وتغيير اللوائح. بدءًا من مارس، ومع مرور الوقت للتعرف على الجميع في المصنع، أعتقد أنه لن يكون هناك فائدة كبيرة من قضاء الكثير من الوقت على حملة موسم 2025، ما لم نكن في صراع من أجل البطولة”.

رغم ذلك، أبدى ألونسو أمله في أن يكون هناك “مفاجأة سارة”، لكنه استبعد إمكانية تحقيق ذلك قبل الموسم الجديد. وخلص إلى أن تأثير نيوي سيكون واضحًا أكثر في مشروع سيارة 2026.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟