كرة القدم

أسود الأطلس يتبرعون بالدم.. عالم الرياضة يتضامن مع المغرب بعد الزلزال المدمر

تضامن عالم كرة القدم مع المغرب وأهله عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد (منطقة جبال الأطلس الكبير) في وقت متأخر مساء أمس الجمعة وخلف أكثر من ألف قتيل و1200 جريح بينهم المئات في حالة خطرة.

وعزّى ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب والهلال السعودي -اليوم السبت- أسر ضحايا الزلزال المدمر، وكذلك فعل زميله في المنتخب أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

وكتب بونو، الذي انتقل إلى الهلال هذا الصيف قادما من إشبيلية الإسباني، عبر حسابه على إنستغرام، “تعازيّ لأسر الضحايا. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأرفق الحارس (32 عاما) التعليق بصورة لعلم المغرب.

وعبر المنصة نفسها، أبدى حكيمي دعمه لأسر الضحايا، فقال الظهير الأيمن المغربي “نعيش أوقاتا عصيبة وتفكيرنا كاملا مع المصابين وعائلات الضحايا، نتعاون ونسهم جميعا في إنقاذ الجرحى بالتبرع بالدم. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره، قدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” -اليوم السبت- تعازيه لأسر وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب. وقال إنفانتينو -على منصة إنستغرام- إنه يشعر “بالصدمة والحزن إزاء الأخبار المحزنة المتعلقة بالزلزال الذي وقع الليلة الماضية في المغرب الذي رحب بنا بحرارة في كأس العالم للأندية بداية العام الجاري، إن كل أفكار العاملين في الفيفا تذهب إلى الضحايا، كما أقدم تعازيّ الصادقة لأسر الضحايا وأصدقائهم”.

من ناحيتها، أعربت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي عن خالص التعازي والتضامن مع الشعب المغربي جراء الزلزال.

  • المغرب
  • المغرب
  • المغرب
  • المغرب
  • المغرب

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟