كرة القدم

أبرز تصريحات فالفيردي بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بايرن ميونيخ

تحدث فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، عن مواجهة بايرن ميونخ المرتقبة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي : “أثق في فريقي كثيرًا، وعلينا أن نحترم المنافسين الذين أمامنا، ولكن مع الثقة الكاملة في اللاعبين الموجودين في فريقنا. نريد الفوز حقًا، وسنقاتل من أجل ذلك”.

وأكد فيديركو فالفيردي لاعب ريال مدريد أن مباراة بايرن ميونخ المقررة غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس صعوبة وأهمية مباراة مانشستر سيتي وليست الأسهل كما يظن البعض.

وقال فالفيردي “في دوري أبطال أوروبا تستحق جميع الفريق الاحترام وجميع المباريات معقدة للغاية، لكن لدينا الكثير من الجودة والتفاني والرغبة في اللعب، دع الناس يعرفون ذلك أيضا”.

كما تحدث فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن دور مدربه كارلو أنشيلوتي في تطوير آداؤه إلى الأفضل، وتنفيذ تعليماته.

وقال فالفيردي: ” لقد كان أنشيلوتي قطعة أساسية بالنسبة لي، لقد أعطاني أفكارًا واضحة عما يريده وما يمكنني تحسينه كلاعب كرة قدم وشخص. أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لقد تعلمت أن أقدّر تلك اللحظات التي يتعين على اللاعب فيها التكيف مع ما يريده المدرب”.

ويحل غداً فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره بايرن ميونخ في مباراة نارية، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب أليانز أرينا.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة صرح فالفيردي لاعب ريال مدريد قائلاً: “أنا سعيد بما كان عليه هذا العام بالنسبة لي، حيث تمكنت من اللعب لعدة دقائق كلاعب أساسي، وأنا أستمتع بذلك على أكمل وجه، التنافس في ريال مدريد هو أفضل شيء يمكن أن يختبره لاعب كرة القدم، يجب الإستفادة لأقصى الدرجات من الأشياء الجيدة التي لدينا”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟