كرة القدم

أبرز النجوم المرشحين للانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

كشفت تقارير صحفية عن هوية الأندية السعودية المهتمة بالتوقيع مع النجم البرازيلي رافينيا دياز خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن أبرز هذه الأندية يتمثل في نادي الاتحاد السعودي ، نظرًا إلى حاجته الماسة لتعزيز الجانب الهجومي لديه في الموسم المقبل.

الأمر المؤكد أيضًا حسب التقارير أن هناك أندية أخرى قد تدخل على خط المفاوضات، مثل الهلال إن رحل عنه ميشائيل ديلغادو، أو حتى النصر في حالة رحيل أندرسون تاليسكا.

كشفت تقارير صحفية عن هوية نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز المرغوب في التعاقد معهم من طرف أندية دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن هناك 9 نجوم تحديدًا من البريميرليج ضمن أولويات الأندية السعودية في الصيف القادم، وهم:

النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول والمهتم به أندية الهلال واتحاد جدة، ثم يأتي النجم البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي ويهتم به نادي القادسية القابع بالدرجة الثانية.

والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول ويهتم بضمه الهلال والنصر، ويأتي زميله بالفريق وحارس المرمى أليسون بيكر ويهتم بضمه فرق الشباب والنصر واتحاد جدة.

وبعد ذلك المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب مانشستر يونايتد ويهتم به فرق أهلي جدة والاتفاق، وبعده زميله بالفريق البرازيلي كارلوس كاسيميرو ويهتم به النصر والقادسية.

ويأتي البرتغالي برونو فيرنانديز من بين اللاعبين الموجودين بالقائمة، لاعب مانشستر يونايتد ويهتم بضمه فريق الهلال، ثم يأتي الدور على زميله بالمنتخب برناردو سيلفا، ولاعب مانشستر سيتي والذي يرغب النصر والاتحاد في ضمه.

وأخيرا اللاعب البرتغالي أندرياس بيريرا، لاعب فريق فولهام والذي يرغب بضمه ثلاثة أندية وهي الشباب وأهلي جدة وفريق القادسية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟