كرة القدم

آرسنال يفتتح موسمه بانتصار مقنع.. هافيرتز وساكا يقودان المدفعجية لتخطي الذئاب

في افتتاحية واعدة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق آرسنال فوزاً مستحقاً على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين على أرض ملعب الإمارات. هذا الفوز يرسل رسالة قوية من المدفعجية لمنافسيهم على لقب الدوري هذا الموسم.

منذ البداية، فرض آرسنال سيطرته على مجريات اللعب، وترجم هذه السيطرة إلى هدف في الدقيقة 25 عن طريق الوافد الجديد كاي هافيرتز. الهدف جاء بعد عرضية متقنة من بوكايو ساكا، ليفشل حارس وولفرهامبتون خوسيه سا في التصدي للكرة.

رغم محاولات وولفرهامبتون للعودة إلى المباراة، إلا أن دفاع آرسنال بقيادة الحارس دافيد ريا كان صلباً. وفي الدقيقة 74، أكد ساكا على تألقه بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

في المباريات الأخرى، حقق برايتون فوزاً كبيراً على إيفرتون بثلاثية نظيفة، مؤكداً على طموحاته هذا الموسم. كما فاز نيوكاسل يونايتد بصعوبة على ساوثامبتون بهدف وحيد، بينما تعادل نوتنغهام فورست مع بورنموث بهدف لكل فريق.

هذه النتائج تعطي مؤشراً أولياً على ما يمكن توقعه من الموسم الجديد. فوز آرسنال المقنع يضعه في موقع قوي منذ البداية، بينما يبدو أن برايتون مصمم على مواصلة تألقه من الموسم الماضي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟