هالاند يتألق وغوارديولا يحذر.. الأفضل لم يأتِ بعد

في ليلة ساحرة شهدها ملعب لندن الأولمبي يوم أمس، أظهر إيرلينج هالاند، الجوهرة النرويجية لمانشستر سيتي، لمحة من قدراته الاستثنائية، مسجلاً ثلاثية رائعة قادت فريقه للفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1. هذا العرض المبهر لم يمر مرور الكرام على مدربه بيب غوارديولا، الذي سارع إلى إطلاق تصريحات نارية تنذر المنافسين بأن “الأفضل لم يأتِ بعد”.

غوارديولا، المعروف بتحفظه في الإشادة بلاعبيه، خرج عن المألوف هذه المرة، مشيداً بأداء هالاند الشامل. “لم يكن مجرد تسجيل أهداف،” قال المدرب الإسباني، “بل كان أداءً متكاملاً دفاعاً وهجوماً.” وأضاف بنبرة واثقة: “ما رأيتموه اليوم ليس سوى بداية لما هو قادم.”

الثلاثية التي سجلها هالاند ليست الأولى في مسيرته، بل هي الـ24، رقم يثير الدهشة للاعب لم يتجاوز الـ24 من عمره. هذا الإنجاز يضع هالاند في مصاف أعظم الهدافين في تاريخ كرة القدم، ويبشر بمستقبل واعد للغاية.

غوارديولا كشف عن سر تألق هالاند هذا الموسم، مشيراً إلى التزامه وتفانيه في التدريبات. “يبقى لساعات إضافية بعد التمارين،” أوضح المدرب، “هذا ما يميز العظماء عن البقية.” وأردف قائلاً: “الموسم الماضي كان متعباً ومنزعجاً، لكنه الآن في قمة جاهزيته البدنية والذهنية.”

ختم غوارديولا حديثه بوعد للجماهير وتحذير للمنافسين: “سنواصل خلق الفرص له، وهو سيواصل التسجيل. هذا مجرد البداية.”

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version