كرة القدم

مصر تتعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

أنهى منتخب مصر مباراته أمام نظيره غينيا بيساو، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى.

تفاصيل المباراة

سجل هدف التقدم لصالح منتخب غينيا بيساو ماما بالدي، في شباك الفراعنة عند الدقيقة 41 بعد خطأ في تشتيت الكرة من رامي ربيعة، ليحولها قائد المنتخب الغيني بتسديدة من صناعة أوبا سانغانتي في شباك محمد الشناوي. وعجز المنتخب المصري بعدها عن التسجيل رغم استحواذه على الكرة، مع عدم تشكيل أي فرصة حقيقية على مرمى غينيا.

هدف التعادل

في الشوط الثاني، سيطر الفراعنة على مجريات اللعب، وكثفوا ضغطهم على مرمى الخصم حتى جاء الفرج بأقدام الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول عند الدقيقة 70 ليعادل النتيجة. استمر الضغط المصري طوال دقائق المباراة، دون أن يسفر عن نتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل.

ترتيب المجموعة

بهذا التعادل رفعت مصر رصيدها إلى 10 نقاط في الصدارة، بينما جاءت غينيا بيساو في الوصافة برصيد 6 نقاط.

الجزائر تهزم أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

تفاصيل المباراة

في مباراة أخرى، حقق منتخب الجزائر الفوز على منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة والتي لعبت على أرض ملعب مانديلا الوطني. تقدم منتخب أوغندا مبكراً بتسديدة صاروخية من أقدام اللاعب موتيابا في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

أهداف الجزائر

في الشوط الثاني، سجل حسام عوار وسعيد بن رحمة هدفين متتاليين للمنتخب الجزائري في غضون عشر دقائق من بداية الشوط، وهي النتيجة التي استمرت حتى نهاية المباراة. بهذا الفوز رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات ليحتل الصدارة.

نيجيريا تواصل نتائجها السلبية

تفاصيل المباراة

واصل منتخب نيجيريا نتائجه السلبية بخسارته أمام منتخب بنين 2-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة.

ترتيب المجموعة

فشل منتخب نيجيريا، وصيف أمم أفريقيا الأخيرة، في تحقيق أي انتصار في مبارياته حتى الآن، فيما تصدر منتخب بنين مجموعته برصيد 7 نقاط مؤقتاً.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟