كرة القدم

ليبرون وبروني جايمس: أول أب ونجله يشاركان معًا في تاريخ دوري السلة الأمريكي

ليبرون وبروني جايمس يحققان إنجازًا تاريخيًا في الدوري الأمريكي

مشاركة تاريخية بين الأب والابن

دخل ليبرون وبروني جايمس تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، عندما أصبحا أول أب ونجله يشاركان معًا في مباراة واحدة من الدور المنتظم. وقد قادا لوس أنجلوس ليكرز إلى الفوز على ضيفه مينسوتا تمبروولفز بنتيجة 110-103.

لحظة خاصة في المباراة

الثنائي شارك معًا في مباراة تحضيرية للموسم في وقت سابق من الشهر. في نهاية الربع الثاني من المباراة، لعبا معًا في قاعة “كريبتو.كوم أرينا”، عندما كان المضيف متقدمًا بفارق 51-35. وعلا الهتاف من المتفرجين بعدما دفع المدرب جاي جاي ريديك بالثنائي جايمس إلى أرض الملعب، عقب تقدم فريقه بأكثر من عشر نقاط.

نصيحة الأب لابنه

بينما كان يستعد الثنائي للعب معًا، سُمع ليبرون الأب يقول لبروني: “هل أنت جاهز؟ ترى الحدة، أليس كذلك؟ لكن العب دون ضغوط”.

بداية عادية لبروني

كانت البداية الرسمية لبروني مع الفريق الأصفر عادية، حيث أمضى دقيقتين و41 ثانية على أرض الملعب، مسددًا كرتين غير ناجحتين قبل أن يستبدله المدرب.

أحلام ليبرون كأب

وكان مسؤولو ليكرز متحفظين قبل المباراة الافتتاحية للموسم حول ما إذا كان بروني، البالغ من العمر 20 عامًا، سيشارك مع والده. لكن ليبرون، الذي سيبلغ الأربعين في ديسمبر، أقر قبل المباراة أنه لا يستطيع احتواء حلمه الذي طال انتظاره بمشاركة الملعب مع ابنه. قال في صباح المباراة: “مجرد دخول النفق ومعرفة أنه سيرتدي قميص الفريق، والخروج معًا، ومشاهدته في عملية الإحماء، والخروج مع باقي الزملاء”.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟