كرة القدم

بوتسوانا تهزم الصومال وتحقق فوزًا ثمينًا في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب بوتسوانا الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا، اليوم الإثنين، على حساب مضيفه منتخب الصومال بثلاثية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

مباراة بوتسوانا والصومال في تصفيات كأس العالم

افتتح اللاعب سيسني أهداف منتخب بوتسوانا في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، وأضاف اللاعب موشي جوالوالوي الهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني. ثم جاء الهدف الثالث لبوتسوانا عن طريق اللاعب كابيلو سيكانيينج في الدقيقة 71 من ركلة جزاء. ونجح ساكاريا حسان في تقليص الفارق لصالح أصحاب الأرض، منتخب الصومال، بتسجيله هدفًا في الدقيقة 74 من الشوط الثاني.

أوغندا ضد الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026

يقع منتخب الجزائر ضمن المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2026، التي تضم كل من منتخبات: «أوغندا – غينيا – موزمبيق – بوتسوانا – الصومال».

في الجولة الماضية، سقط منتخب الجزائر في أرضه ووسط جماهيره أمام غينيا بثنائية مقابل هدف، مما يجعل مباراة اليوم بمثابة «حياة أو موت» لـ«محاربي الصحراء»، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026. بينما يسعى منتخب أوغندا في مباراة اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على الجزائر وخطف النقاط الثلاث، منتظرًا هدية من منتخبي غينيا وموزمبيق للانفراد بصدارة المجموعة.

ترتيب مجموعة الجزائر قبل مواجهة أوغندا بتصفيات كأس العالم

وجاء ترتيب مجموعة الجزائر على النحو التالي:

  1. منتخب الجزائر – 6 نقاط
  2. منتخب غينيا – 6 نقاط
  3. منتخب أوغندا – 6 نقاط
  4. منتخب موزمبيق – 6 نقاط
  5. منتخب بوتسوانا – 6 نقاط
  6. منتخب الصومال – بدون رصيد من النقاط
Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟