كرة القدم

باير ليفركوزن ينهي موسمه التاريخي في البوندسليغا دون خسارة

أنهى فريق باير ليفركوزن موسمه التاريخي في البوندسليغا دون أي خسارة بفوزه على ضيفه أوجسبورغ بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح فيكتور بونيفاس التسجيل لليفركوزن مستغلاً خطأً فادحاً من توماس كوبيك بعد مرور عشر دقائق، وتبعه روبرت أندريش بالهدف الثاني بكعب قدمه معززاً التقدم. وفي الشوط الثاني، قلص ميرت كومور الفارق لأوجسبورغ، ليحافظ بعدها فريق تشابي ألونسو على تقدمه حتى نهاية المباراة، وينهي باير ليفركوزن موسمه الخرافي بـ90 نقطة.

وخسر بايرن ميونيخ وصافة الترتيب بسقوطه بأربعة أهداف مقابل هدفين على يد هوفنهايم، وهو ما منح شتوتغارت المركز الثاني بعد تجاوزه لبوروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف نظيفة.

وأنهى بوروسيا دورتموند موسمه في المركز الخامس المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في مباراة وداع ماركو رويس بالفوز برباعية نظيفة على ضيفه دارمشتات، وسجل رويس الهدف الثاني في اللقاء. ونجح يونيون برلين في تجنب الهبوط بفوزه على فرايبورغ بهدفين مقابل هدف، مستفيداً من خسارة بوخوم على يد فيردر بريمن بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما وضع بوخوم في المركز السادس عشر، حيث سيضطر لخوض مباراة فاصلة مع أحد الصاعدين من الدرجة الثانية لتحديد بقائه في البوندسليغا.

وفي مباريات أخرى، جاءت النتائج على النحو التالي:
لايبزيغ 2-2 آينتراخت فرانكفورت
هايدنهايم 4-1 كولن
ماينز 3-1 فولفسبورغ

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟