كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موناكو و مونبلييه برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غداً السبت، 28 شتنبر 2024، إلى ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو، حيث يستضيف الفريق المحلي موناكو نظيره مونبلييه في لقاء هام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي موسم 2024/25. المباراة تعد واحدة من أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى موناكو لمواصلة تألقه على ملعبه، بينما يتطلع مونبلييه إلى تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق قوي. التاريخ يقف في صف موناكو، الذي فاز في 11 مباراة، مقابل 4 انتصارات لمونبلييه، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل. هذه الإحصائيات تعطي أفضلية واضحة لموناكو، إلا أن كرة القدم لا تخضع دائمًا للمنطق، وقد تكون هذه المباراة فرصة لمونبلييه لتغيير مسار التاريخ.
يدخل موناكو المباراة وهو في وضع مريح بالنظر إلى مواجهاته السابقة أمام مونبلييه. الفريق حقق 11 انتصارًا من أصل 20 مواجهة جمعت بين الفريقين، ما يمنحه دفعة معنوية إضافية قبل المباراة. يقود الفريق هجوم قوي، ويعتمد المدرب على استغلال السرعة في الأطراف والتمريرات الطويلة لاختراق دفاع مونبلييه.
رغم تفوق موناكو التاريخي، إلا أن مونبلييه يمتلك القدرة على قلب الموازين وتحقيق نتيجة جيدة. الفريق فاز في 4 مناسبات فقط من أصل 20 مواجهة، لكنه سيدخل اللقاء بعزم على تحسين هذه الإحصائية. التركيز على الصلابة الدفاعية واللعب بانضباط سيكون مفتاح مونبلييه لمجابهة هجوم موناكو.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث موناكو و مونبلييه عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يبدأ موناكو المباراة بضغط هجومي كبير، مستغلًا القوة الهجومية التي يتمتع بها، بينما سيعتمد مونبلييه على دفاع منظم وهجمات مرتدة سريعة لمحاولة خطف هدف مفاجئ. قدرة الفريقين على استغلال الفرص قد تكون العامل الحاسم في هذه المواجهة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟