الموعد والقنوات الناقلة لمباراة عمان و قيرغيزستان برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستشهد منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الموسم 2023-2025، مباراة هامة بين منتخب عمان ومنتخب قيرغيزستان. المباراة ستقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة الهامة مع تغطية حية للأحداث.
تاريخيًا، التقى المنتخبان في 3 مباريات سابقة، حيث فاز منتخب عمان في مباراة واحدة، وفاز منتخب قيرغيزستان في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. بالنسبة لترتيب المجموعة، يحتل منتخب عمان المركز الأول برصيد 12 نقطة، بعد أن فاز في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط. بينما يحتل منتخب قيرغيزستان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراة واحدة أيضًا.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة عمان و قيرغيزستان عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا المنتخبين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في الترتيب، وسنكون على موعد مع تغطية مفصلة لكل تطورات هذه المواجهة المثيرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version