الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيراليون و تشاد برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، في مواجهة مثيرة، يلتقي منتخب سيراليون مع منتخب تشاد في أولى مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024. المباراة تعد بمثابة اختبار مهم للفريقين في بداية مشوارهما نحو التأهل للبطولة. تقابل الفريقان مرتين، فاز سيراليون في مرة واحدة وفاز تشاد في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
منتخب سيراليون: يدخل المباراة بهدف تأكيد قوته على أرضه أو خارجها. سيراليون سيكون عازماً على تحقيق بداية قوية في التصفيات لضمان نقاط مهمة في مشوارهم نحو البطولة.
منتخب تشاد: يسعى الفريق لتحقيق فوز ثمين في أولى مبارياته في التصفيات. تشاد يأمل في البناء على نتائجهم السابقة وتقديم أداء قوي يؤهلهم للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث سيراليون و تشاد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة متكافئة بناءً على سجلات المواجهات السابقة، وقد تكون حافلة بالإثارة والندية. كلاً من سيراليون وتشاد سيبحثان عن النقاط الثلاث في بداية التصفيات لتحقيق أهدافهما.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version