كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تولوز و لوهافر برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 15 شتنبر 2024 مباراة هامة بين تولوز ولوهافر ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. ستُجرى المباراة على ملعب الملعب البلدي تولوز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في الدوري. تقابل الفريقان 12 مرة، فاز تولوز في 6 مرات وفاز لوهافر في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
يدخل تولوز المباراة بعد أداء جيد في الأسابيع السابقة، ويسعى الفريق لاستغلال عامل الأرض لتحقيق فوز مهم. تولوز يتطلع إلى الاستمرار في تقديم أداء قوي لزيادة رصيده من النقاط وتحسين مركزه في الجدول.
من ناحية أخرى، يأمل لوهافر في تحسين أدائه وتحقيق فوز يعزز من موقعه في الدوري. الفريق سيحاول استغلال كل فرصة للعودة إلى المسار الصحيح بعد أداءات غير مستقرة في المباريات السابقة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث تولوز و لوهافر عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تُعتبر مباراة تولوز ضد لوهافر فرصة هامة لكل فريق لتحقيق الفوز وإثبات قوتهما في الدوري. مع سجل المواجهات الذي يميل لصالح تولوز، ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لفريق لوهافر الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟