كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ و آينتراخت فرانكفورت برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد بوروسيا مونشنجلادباخ لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في مباراة هامة يوم غد السبت، ضمن الجولة من الدوري الألماني موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب بروسيا بارك، وسط ترقب من جماهير الفريقين. تاريخيًا، تشير الإحصائيات إلى توازن نسبي بين الفريقين، حيث فاز بوروسيا مونشنجلادباخ في 6 مباريات مقابل 7 انتصارات لآينتراخت فرانكفورت، وتعادل الفريقان في 7 مباريات أخرى. وفي هذه المباراة، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تقدمهم في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ و آينتراخت فرانكفورت عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

بوروسيا مونشنجلادباخ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 45 نقطة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهم في الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟