الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باوك سالونيكا و ستيوا بوخارست برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024، يترقب عشاق كرة القدم مباراة مثيرة بين باوك سالونيكا وستيوا بوخارست، والتي ستقام على ملعب تومبا ستاديوم، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لموسم 2024/25. هذه المباراة تمثل فرصة هامة لكلا الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز آمالهم في التأهل.
يستعد باوك سالونيكا للعب مباراة الغد على أرضه، وهو ما يعطيه أفضلية معنوية كبيرة. الفريق يملك تاريخًا جيدًا في المنافسات الأوروبية، ويعتمد على جماهيره الوفية التي دائمًا ما تسانده في الأوقات الحاسمة. يسعى باوك لاستغلال السرعة والمهارات الفردية للاعبيه، مثل ديميتريس كريستودولوبولوس وكريستيان كاباسا، لخلق فرص تهديفية وفرض السيطرة على المباراة.
في المقابل، يدخل ستيوا بوخارست المباراة طامحًا في تقديم أداء قوي بعد بدايته القوية في الدوري الروماني. الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة، مثل فالنتين أوسوريو ورادو دانيال، الذين يسعون لقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث باوك سالونيكا و ستيوا بوخارست عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يدخل باوك سالونيكا المباراة بتشكيلة قوية وبتكتيك متوازن بين الدفاع والهجوم. في المقابل، سيحاول ستيوا بوخارست فرض أسلوبه الهجومي منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يفتح له مجالات اللعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version