الموعد والقنوات الناقلة لمباراة البحرين و اليمن برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب البحرين الوطني يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، حيث ستقام مباراة نارية بين منتخب البحرين ومنتخب اليمن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم موسم 23-25. يعتبر منتخب البحرين فريقاً مفضلًا في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث تقابل الفريقان 10 مرات، وفاز البحرين في 8 مرات، بينما فازت اليمن في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.
يحتل منتخب البحرين المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد أن فاز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، فيما يحتل منتخب اليمن المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.
وستبث أحداث مباراة البحرين و اليمن عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصه في التأهل لكأس العالم. يتوقع أن يكون منتخب البحرين متماسكًا ويبحث عن تحقيق الفوز أمام جماهيره، بينما سيحاول منتخب اليمن الظهور بشكل قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version