كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت و هوفنهايم برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة مهمة بين آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب دوتش بانك بارك، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نقاط مهمة مبكرًا في الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز آينتراخت فرانكفورت في 10 مرات وفاز هوفنهايم في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

بعد أداء قوي في الموسم السابق، يهدف آينتراخت فرانكفورت إلى استغلال ميزة الأرض والجمهور لتحقيق الفوز. الفريق يمتاز بتركيز هجومي جيد وقوة دفاعية.
يسعى هوفنهايم إلى تحقيق نتائج إيجابية خارج ملعبه لتعزيز موقفه في الدوري. الفريق سيعتمد على استراتيجيات دفاعية محكمة والهجمات المرتدة لاستغلال الفرص.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث آينتراخت فرانكفورت و هوفنهايم عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تاريخ المواجهات يظهر تفوقًا نسبيًا لآينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم، ولكن مباراة الغد تعد بمثابة اختبار حقيقي للفريقين في بداية الموسم. آينتراخت فرانكفورت سيسعى لاستغلال ميزة الأرض لتحقيق الفوز، بينما سيبذل هوفنهايم قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية على أرض المنافس. المباراة من المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتحديات لكلا الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟