كرة القدم

الكاف يدين الفوضى في نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

في أحداث تتجلى الإثارة والتنافس، شهد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك المصري ونهضة بركان تصاعدًا للتوترات وانتهاكات تنظيمية. أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بشدة الفوضى التي شابت المباراة وتصرفات الجماهير غير المقبولة خلالها وبعدها.

بعد انتهاء المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 1-0، ليتوج باللقب على حساب نهضة بركان، سادت حالة من الهرج في أرضية الملعب. الزمالك استفاد من الهدف الذي سجله في المغرب خلال مباراة الذهاب، ليحقق لقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

الكاف أحال القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

تجدر الإشارة إلى أن الفوضى أثناء مراسم توزيع الجوائز أدت إلى تعطيل نزول وزير الشباب والرياضة المصري ورئيس الاتحاد الإفريقي للعبة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي وأعضاء لجنته التنفيذية. هذه الأحداث تستدعي تدابير صارمة وتحقيقًا دقيقًا للحفاظ على سير المباريات بشكل منظم وآمن.

مع اقتراب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، يجب أن يكون الحذر والتأكد من تنظيم الأحداث بشكل يضمن السلامة والانضباط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟