أسود الصالات يقلبون الطاولة.. انتفاضة مغربية تُسقط فنزويلا في مباراة نارية

نجح المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في تحويل هزيمة محققة إلى نصر مثير على نظيره الفنزويلي. هذه المباراة الودية، التي أقيمت في صالة محمد السادس، شهدت انتفاضة مغربية مذهلة في الدقائق العشر الأخيرة، حيث قلب “أسود الصالات” تأخرهم بثلاثة أهداف إلى فوز بنتيجة 4-3.

برز في هذا اللقاء الناري سفيان المسرار، هداف الدوري الفرنسي، الذي تألق بتسجيله ثلاث ركلات جزاء من أصل خمس حصل عليها الفريق المغربي. هذا الأداء البطولي يؤكد على أهمية المسرار كعنصر حاسم في تشكيلة المدرب هشام الدكيك.

رغم الانتصار المثير، أبدى الدكيك قلقه من الطابع العنيف للمباراة، خاصة في ظل غياب لاعبين أساسيين مثل بلال البقالي ومحمد جواد بسبب الإصابات. كما غاب عن اللقاء المحترف في الدوري الهولندي الشعراوي بسبب وعكة صحية، لكن من المتوقع عودته في المباراة الودية القادمة أمام هولندا.

تأتي هذه المباراة ضمن برنامج إعدادي مكثف يتضمن 10 مباريات ودية، يستعد من خلالها المنتخب المغربي لكأس العالم المقبلة في أوزبكستان. وتشمل هذه الاستعدادات مواجهات مع منتخبات من مدارس كروية مختلفة مثل هولندا وبولندا، بهدف رفع جاهزية الفريق وصقل مهاراته قبل المونديال.

هذا الانتصار الدراماتيكي يبعث برسالة قوية عن عزيمة وإصرار المنتخب المغربي. فرغم الصعوبات والغيابات، أظهر “أسود الصالات” قدرة فائقة على التحدي والعودة في الظروف الصعبة. وبينما يواصل الفريق استعداداته المكثفة، تتزايد الآمال في تحقيق أداء مشرف ونتائج إيجابية على الساحة العالمية في المونديال القادم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version