كرة القدم
ترندينغ

بيكهام يدخل على خط قنبلة رونالدو بشراء مانشستر يونايتد

بيكهام يدخل على خط قنبلة رونالدو بشراء مانشستر يونايتد، حيث أثرت الخرجة الإعلامية الغير المسبوقة، للاعب كريستيانو رونالدو، على أسهم نادي مانشستر يونايتد، مما دفع الملاك الحاليين للنادي بطرح أسهم الفريق للبيع.

وقد تواصل اسطوره نادي مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام؛  مع بعض المستثمرين من دول الخليج العربي؛خلال الساعات القليلة الماضية؛ لإقناع أحدهم بمشاركته في مشروع شراء أسهم فريقه المفضل «مانشستر یونایتد». بعد أن طرح للبيع من قبل الملاك الحاليين آل جلايزر”

قائد منتخب إنجلترا في كأسي العالم 2002 و 2006، يمتلك نادي إنتر ميامي الأميركي منذ 3 سنوات، لكنه قد يُضحي به، في سبيل العودة إلى مسقط رأسه ومساعدة اليونايتد على المنافسة من جديد .

إقناع مستثمرين من دول الخليج العربي

وبحسب صحيفة التايمز البريطانية، أبدى بيكهام استعداده لخوض محادثات جادة مع شريك لديه نية حقيقية في شراء مانشستر يونايتد من عائلة جلايزر الأميركية.

ولن يستطيع بيكهام تحمل قيمة شراء عملاق الدوري الإنجليزي بمفرده لذلك قد يُصبح جزءًا من اتحاد استثماري لشراء مانشستر يونايتد لكن مشارکته ستكون مفيدة من دون شك للمشترين الجدد بسبب تاريخه الطويل مع النادي

وقالت صحيفة التايمز، بيكهام مستعد لإجراء محادثات العروض المحتملين لشراء مانشستر يونايتد يمكن للمشترين تجنيده لتعزيز فرصهم في الفوز في حرب المزايدة».

ويمكن أن يؤدي تاريخ بيكهام مع مانشستر يونايتد وعلاقته المميزة بالجمهور والمسؤولين إلى ترجيح التصويت لصالح أولئك الذين يختارهم بيكهام ليكونوا شركاء له.

وأوضحت التايمز إلى أن عدة مستثمرين تواصلوا بالفعل مع بيكهام في الماضي، لكن المحادثات لم تتقدم أبدًا.

ويقال أن قائد الشياطين الحمر السابق منفتح أكثر من أي وقت مضى لمناقشة الصفقة، حيث أكد النادي أن ملاكه الحاليون على استعداد للبيع في بيان رسمي.

بيان مانشستر يونايتد يعترف ضمنيا بكل انتقاذات كريستيانو رونالدو

ونشر بيان رسمي على موقع مانشستر یونایتد قالت عائلة جلايزر خلاله «لدينا تصميم على تعزيز النمو المستقبلي للنادي بهدف تعظيم الفرص داخل وخارج الملعب، عائلة جلايزر ستنظر في جميع الخيارات بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي أو البيع أو المعاملات الأخرى».

وخلص البيان إلى التحذير بأنه لا يمكن أن يكون هناك ضمان بيع أو استثمار سيأتي.

بلاغ نادي مانشستر يونايتد
بلاغ نادي مانشستر يونايتد


ماذا قال كريستيانو رونالدو عن ميسي؟

مانشستر يونايتد … فسخ عقد الأسطورة

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website