كرة القدم

شبح الغياب يطارد مالكوم فيليبي عن كأس السوبر السعودي

يواجه البرازيلي مالكوم فيليبي، نجم فريق الهلال السعودي، احتمالية غيابه عن المشاركة مع الزعيم في بطولة كأس السوبر السعودي لهذا الموسم، وذلك بعد تحقيق الفريق لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 عقب منافسة قوية مع نظيره النصر.

ووفقاً لتقرير صحيفة الرياضية السعودية، فإن هناك شكوكاً حول قدرة مالكوم فيليبي على المشاركة في كأس السوبر السعودي بعد خضوعه لعملية جراحية في الوتر الأضفي للركبة، حيث سيحتاج اللاعب لفترة علاج وتأهيل تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، مما يعزز من احتمال غيابه عن البطولة التي تنطلق في 13 أغسطس المقبل.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي فضل إجراء العملية الجراحية بسبب آلام الركبة التي كانت تعاوده بين فترة وأخرى خلال الموسم الماضي. ومن المقرر أن ينتظم مالكوم في برنامج تأهيلي يتضمن مرحلتين: الأولى في البرازيل، والثانية خلال معسكر الفريق المقرر في النمسا بداية من منتصف يوليو المقبل، على أن يخضع لاختبارات طبية لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وسيبدأ الهلال حملة الدفاع عن لقبه في كأس السوبر بمواجهة الأهلي في 13 غشت المقبل، وفي حال تجاوزه هذه المواجهة فإنه سيواجه الفائز من لقاء النصر والتعاون في النهائي.

هل تتوقع أن يتمكن الهلال من الحفاظ على لقبه في كأس السوبر السعودي بدون نجمه مالكوم فيليبي؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟