كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليسوثو و رواندا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب ليسوثو ونظيره منتخب رواندا يوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2025. ستقام المباراة على ملعب موسى مبهيدا، ومن المتوقع أن تشهد تنافساً شديداً بين المنتخبين.
يدخل منتخب ليسوثو المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 5 نقاط. خاض المنتخب الليسوتي ثلاث مباريات حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض لأي هزيمة. يسعى منتخب ليسوثو لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته وضمان البقاء في المركز الأول.
في المقابل، يدخل منتخب رواندا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط. لعب المنتخب الرواندي ثلاث مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة. يطمح منتخب رواندا لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة ليتجاوز ليسوثو في ترتيب المجموعة ويقترب من التأهل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليسوثو و رواندا عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى منتخب ليسوثو للمحافظة على صدارته وضمان التأهل المبكر إلى المرحلة التالية من التصفيات. بينما يسعى منتخب رواندا لتحقيق الفوز ليتصدر المجموعة ويعزز فرصه في التأهل. من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظراً لما يمتلكه كلا المنتخبين من لاعبين مميزين وقدرات فنية عالية. سيكون التنافس على أشده، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تلبي تطلعات جماهيره.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟