كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سنغافورة و كوريا الجنوبية برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 2023-2025 لمواجهة مثيرة غداً الخميس 6 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب سنغافورة مع نظيره كوريا الجنوبية في الجولة الخامسة من المنافسات. تقام المباراة على الملعب الوطني ، وتعتبر هذه المباراة فرصة حقيقية لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهما في التصفيات. التقى الفريقان مرة واحدة سابقاً، وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من الفوز في تلك المباراة، بينما لم يحقق منتخب سنغافورة أي انتصار أو تعادل. هذه النتيجة تعطي كوريا الجنوبية الأفضلية النفسية قبل اللقاء، ولكن سنغافورة ستسعى بكل قوتها لقلب الطاولة على منافسها.
يحتل منتخب سنغافورة المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، بعد أن خاض أربع مباريات لم يحقق فيها أي فوز، مكتفياً بتعادل واحد وتعرضه لثلاث هزائم. هذا الموقف يتطلب من سنغافورة تقديم أداء قوي لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.
أما منتخب كوريا الجنوبية، فيتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في ثلاث مباريات وتعادله في مباراة واحدة، دون تلقي أي هزيمة. يسعى الكوريون لتعزيز صدارتهم وتحقيق فوز جديد يقربهم من التأهل لكأس العالم.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.
وستبث أحداث مباراة سنغافورة و كوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن يعتمد منتخب سنغافورة على خطة دفاعية صارمة مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال أي فرصة قد تتاح لهم. في المقابل، سيعتمد منتخب كوريا الجنوبية على الضغط الهجومي المكثف منذ بداية المباراة، مستفيدين من خبرة لاعبيهم ومهاراتهم الفردية لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟