كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رين و لانس برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الجولة القادمة من الدوري الفرنسي لكرة القدم مباراة مثيرة تجمع بين رين ولانس. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب روازون بارك، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
رين: يحتل فريق رين المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة من 32 مباراة. فاز الفريق في 12 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 11، ويسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة لتحسين موقعه في الترتيب والاقتراب من المنطقة المؤهلة للبطولات الأوروبية.
لانس: يحتل فريق لانس المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة من 32 مباراة. فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 11، ويسعى للفوز في هذه المباراة للحفاظ على موقعه المميز في الترتيب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 12 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة رين و لانس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD Xtra 1 Arena Sport 5 HD BiH TNT Sports 2

لقد تقابل الفريقان 20 مرة، حيث فاز رين في 7 مباريات وفاز لانس في 5 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات. تعتبر مباراة رين ولانس فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يبقى السؤال الأهم: من سيتفوق ويحقق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟